البوابة القاعات الصوتية امركز تحميل حلقات القرءان دورات المسك مكتبة المسك سجل الزوار تواصل معنا التسجيل
أخبار إقرأ   السلام عليكم :تم بحمد الله وضع أسماء المقبولات في الإنطلاقة السابعة لبرنامج اقرأ http://www.almeske.net/vb/t34315.html وارتق للمزيد على هذا الرابط. أخبارإقرأ
ولا دورة الفرقان دورة الأرعين
],قريبا
منتدى مسلمة
لـك يـا شــام
قتلى وجرحى في كل مكان في سوريا الحبيبة الأربعاء 23/5
جـديدنا صفحة تطبيق الدرس الثالــث والعشـــرون+ الدـرس الرابـــع والعشــرون دورة الفوتوشـوب (اخر مشاركة : أم احمد3 - عددالردود : 35 - عددالزوار : 516 )           »          كتاب قيمةالزمن عند العلماء (اخر مشاركة : بنووتةالمسك - عددالردود : 1 - عددالزوار : 28 )           »          تجمع لفتيات المسك دون العشرين (اخر مشاركة : بنووتةالمسك - عددالردود : 23 - عددالزوار : 394 )           »          حلقة مراجعة لطالبات إقرأ مع المشرفة الفاضلة أم يارا بارك الله فيها (اخر مشاركة : مرابطه - عددالردود : 2 - عددالزوار : 33 )           »          طلبات الإلتحاق في غرف المسك الصوتية (اخر مشاركة : أم احمد3 - عددالردود : 2701 - عددالزوار : 54273 )           »          °•.♥.•°بُشرى لطالبات خ2 جميع المراحل°•.♥.•° (اخر مشاركة : مرابطه - عددالردود : 2 - عددالزوار : 39 )           »          يا غير مسجل المسك يرحب بك (اخر مشاركة : ام عبدالصمد - عددالردود : 177 - عددالزوار : 3250 )           »          حدث في رمضان < تفاعلي> (اخر مشاركة : مرابطه - عددالردود : 1 - عددالزوار : 9 )           »          حكمة اليوم ( متجدد ) (اخر مشاركة : أم الحبيب - عددالردود : 39 - عددالزوار : 620 )           »          رقائق , فوائد ، مواعظ ، حكم ، أمثال ، (متجدد) (اخر مشاركة : أم الحبيب - عددالردود : 97 - عددالزوار : 2409 )           »         
العودة   شبكة المسك الإسلامية النسائية > عالم حواء > صحتك .. رشاقتك .. كل ما يلزمك

ابحث في شبكة المسك الإسلامية




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 10-26-2011, 11:45 PM رقم المشاركة : 1 (permalink)
معلومات العضو
soheir sadek ahmed
حاملة المسـك
افتراضي تناول الخضار والفواكه الطازجة يقلل من خطر أمراض القلب الوراثية

تناول الخضار والفواكه الطازجة يقلل من خطر أمراض القلب الوراثية لندن:واس أظهرت نتائج دراسة طبية حديثة أن تناول الخضار والفواكه الطازجة يوميا يقلل من احتمال ظهور أمراض القلب لدى الأشخاص الذين لديهم استعداد وراثي للإصابة بها. ووفقا لما جاء في الدراسة فان تناول خمس حصص يوميا من الخضار والفواكه يكفي لتجاوز آثار أمراض القلب التي يعاني البعض منها لأسباب وراثية والتي يعتقد أن نسبتهم تبلغ حوالي خمس سكان أوروبا أو ذوي الأصول الأوروبية .. كما إن إتباع نظام غذائي صحي يقلل من آثار الضعف الوراثي للقلب. يذكر أن القائمين على الدراسة قد توصلوا إلى هذه النتائج بعد إجراء مسح شمل 27 ألف شخص من مختلف أنحاء العالم. وتشير النتائج إلى أن الأشخاص الذين لديهم المورثة (9p21) المسئولة عن ضعف القلب تتراجع احتمالات إصابتهم بأمراض القلب إلى نفس نسب الاحتمال لدى الأشخاص العاديين إذا تناولوا الخضار والفواكه النيئة يوميا. وتقول بروفيسور سونيا اناند من جامعة ماك الكندية إن نتائج الدراسة تتوافق مع الإرشادات الصحية العامة التي تنصح بتناول خمس حصص من الخضار والفواكه يوميا. وأوضح الفريق المسؤول عن الدراسة من جامعة ماك الكندية إلى أهمية القيام بأبحاث إضافية لمعرفة آلية تأثير النظام الغذائي على العامل الوراثي. وأشارت جودي سوليفان من جمعية القلب البريطانية بان الدراسة تؤكد أن العامل الوراثي والنظام الغذائي يزيدان من مخاطر أمراض القلب وهناك علاقة بينهما. وقالت "إن العلاقة بين العاملين معقدة جدا ولا نمتلك كل المعلومات المتعلقة بذلك لكن رسالتنا واضحة وهي أن تناول المزيد من الخضار والفواكه مفيد لصحة القلب".







توقيع soheir sadek ahmed
 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 10-28-2011, 12:24 AM رقم المشاركة : 2 (permalink)
معلومات العضو
Hend
مشرفة إستراحة المسك

الصورة الرمزية Hend

F Icon05 رد: تناول الخضار والفواكه الطازجة يقلل من خطر أمراض القلب الوراثية



جزاك الله خيراً غاليتى سهير

الفاكهة و الخضروات النيئة أو الطازجة تمد الجسم بالفيتامينات و الأملاح المعدنية

و لها أثر إيجابى على عمل القلب

متعنا الله جميعا بالصحة و العافية









توقيع Hend
 نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2012, 06:17 PM رقم المشاركة : 3 (permalink)
معلومات العضو
المشتاقة لرؤية الله
مشرفة تحفيظ ومشرفة عالم حواء

الصورة الرمزية المشتاقة لرؤية الله

افتراضي رد: تناول الخضار والفواكه الطازجة يقلل من خطر أمراض القلب الوراثية

جزاك الله خيرا يا سهير
نفع الله بك







توقيع المشتاقة لرؤية الله
 
دقات قلب المرء قائلة له ان الحياة دقائق وثواني
فارفع لنفسك بعد موتك ذكرها والذكر للانسان عمر ثاني

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمراض, الخضار, الخضر والفاكهه والقلب, الوراثية, الطازجة, القلب, تناول, خطر, يقلل, والفواكه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تناول الخضار والفواكه الطازجة يقلل من خطر أمراض القلب الوراثية
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متا يبكي القلب ام ليث الحايك استراحة المسك 0 05-26-2011 08:55 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 02:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2012, vBulletin Solutions, Inc.
المشاركات والردود تعبر عن كاتبها وليس عن المنتدى أو إدارته
تنفيذ ستايلات المسك بواسطةGracefulcolor
جميع الحقوق محفوظة لشبكة المسك الإسلامية النسائية

a.d - i.s.s.w

Check Google Page Rank